أسطورة الزمالك للاعبي الفريق: "اتعلموا من الأهلي"

الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:18 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق، نقد لاذع للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي، يوم أمس بنتيجة 1-0، ليقترب من الإطاحة بالزمالك من دور المجموعات بالبطولة.

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك الرسمية:"معين الشعباني مدرب الترجي أغلق كل نقاط القوة لفريق الزمالك، الترجي لعب بشكل تنظيمي غير عادي".

وأضاف:"لاعبو الزمالك كانوا غير قادرين على خلق فرص وانعدمت الخطورة بشكل كبير".

وتابع:"يجب على لاعبي الزمالك أن يصبوا تركيزهم على التأهل بشكل أكبر، الأمل ما زال موجودًا، أريد أن يأخذ لاعبو الزمالك مباراة الترجي التونسي كدرس للمباراتين المقبلتين".

واختتم قائلاً:"فيتا كلوب تعادل مع الأهلي في القاهرة 2-2، اليوم في الكونغو فاز الأحمر، حالة لاعبي الأهلي اختلفت وظهر الفارق مع فيتا، يجب أن يكون لدينا عزيمة أكثر من ذلك لأن مباراة تلو الأخرى نفقد الثقة".

تعرض الزمالك إلى خسارة مستحقه على أرضه من الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف عن طريق حمدي الهوني بالدقيقة 71، بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش.

وبتلك النتجية استمر الترجي على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين بالمركز الثالث.