60 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدف أمام الترجي

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:23 م
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي
مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك والترجي التونسي، ومازال التعادل السلبي يسيطر على المباراة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
الدقيقة 60 🔶 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب محمد علي اليعقوبي لاعب الترجي نتيجة تدخل عمنيف على قدم أشرف بنشرقي لاعب الزمالك.

الدقيقة 56 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 53 اسديدة سيئة عن طريق محمد علي بن رمضان من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن دون خطورة على الحارس محمود جنش.
الدقيقة 50 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق أشرف بنشرقي بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى بشكل رائع وأنقذ مرماه من هدف محقق.
الدقيقة 40هدف محقق ضائع للترجي بعد إختراق مميز من حمد الهوني لمنطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تمكن الحارس محمود جنش من إبعادها في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 30 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للترجي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 26 محاولة هجومية جديدة للترجي من الجبهة اليسرى عن طريق حمدو الهوني أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 20هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الترجي بتمريرة بينية عن طريق حمدو الهوني بإتجاه زميله عبد الباسط خالد المنطلق خلف مدافعي الزمالك لكن الحارس محمود جنش تمكن للوصول للكرة أولا قبل أقدام اللاعب.

الدقيقة 3 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للترجي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى لصالح الزمالك.

ويدخل فريق الزمالك، مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد نقطتين فقط.

بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة بـ 7 نقاط، ثم مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ 5 نقاط، ويتذيل فريق تونجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.