الاتحاد السكندري يفوز على البنك الأهلي بهدف في الدوري

الإثنين 15/مارس/2021 - 07:09 م
كتب: محمد إبراهيم
الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على البنك الأهلي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن فعاليات الجولة الـ16 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

في الدقيقة 16 محمد بسيوني لاعب فريق البنك الأهلي حاول المرور من يسار منطقة الجزاء ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

الدقيقة 44 ركلة حرة لصالح فريق الاتحاد بالقرب من منطقة جزاء البنك الأهلي جهة اليمين بعد إعاقة لمحاولة مرور خالد الغندور.
والدقيقة45 نفذت الركلة الجرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من فوزي الحناوي ولكن أبعدها دفاع فريق البنك الأهلي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 57 كرة عرضية من أحمد نبيل مانجا إلى داخل منطقة الجزاء قابلها داميون لوي برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس فعادت لداميون لوي مرة أخرى فأسكنها يمين الشباك.

وفي الدقيقة 60 كرة عرضية من خالد الغندور من جهة اليمين مرت من امام رأس روماريو ويليامز داخل منطقة الجزاء ومرت دون خطورة.

الدقيقة 70 ركلة ركنية لصالح فريق البنك الاهلي من جهة اليسار نفذها عاصم صلاح عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على دفاعات فريق الاتحاد.

الدقيقة 77 ركلة حرة لصالح فريق الاتحاد بالقرب من منطقة جزاء البنك الأهلي جهة اليمين نفذها السيد سالم عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روماريو ويليامز بلمسة رائعة بالركبة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين الشباك.

الدقيقة 85 كرة عرضية من أحمد نبيل مانجا من جهة اليمين أبغدها دفاع فريق البنك الأهلي عن مناطق الخطورة.