عبد العال : اعتذر لجماهير أسوان عن نتيجة مباراة سموحة

الإثنين 15/مارس/2021 - 09:46 ص
كتب: علي عبيد
علاء عبد العال
علاء عبد العال
تحدث علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان عن الخسارة الثقيلة التي تلقاها فريقه أمام نادي سموحة السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي إنتهت بخماسية دون رد.

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيوينة"أعتذر لجماهير أسوان عن النتيجة والأداء أمام سموحة ونسعى أن يكون القادم أفضل لفريقنا".

وأشار" مجلس إدارة نادى أسوان يجتهد باستمرار لبقاء الفريق بالدوري الممتاز، وبيع أبرز اللاعبين الموسم الماضي لم يكن بيد الإدارة وفرضته الظروف لدعم الفريق بالدوري".

وأوضح" موقف الفريق فنيا ومعنويا كان صعبا عندما توليت المسئولية، ونعاني في الجوانب الهجومية لنقص الإمكانات والخبرات، ألتمس العذر للاعبين لقصر فترة الإعداد وتلاحم الموسمين السابق و الحالي".

وتابع" اللاعبين رجالة ولم يقصر أحد وأثق فيهم جميعا، موقفنا فى الجدول 17 نقطة خطوة إيجابية مع نهاية الدور الأول نحو تحقيق هدف البقاء بالدوري".

وأضاف" النقطة 34 أتوقعها نقطة البقاء بالدوري الممتاز، و الروح العالية وحالة اللاعبين والتوفيق سبب الانتصارات التي حققناها".

وأختتم حديثه" نسعى لاستغلال فترة التوقف للارتقاء بالأداء البدني والفني للاعبين، وأرجو من لجنة المسابقات مراعاة تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة في تحديد مواعيد المباريات".