كارتيرون يظهر العين الحمراء مبكرا.. 3 قرارات غير مسبوقة

الإثنين 15/مارس/2021 - 08:42 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أعلن نادي الزمالك، التعاقد مع باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي لتدريب الفريق مجددا بشكل رسمي، وكان المدرب الفرنسي قد قاد الزمالك في 31 مباراة خلال الفترة من 4 ديسمبر 2019 وحتى 13 سبتمبر 2020 و فاز الفريق الأبيض في 19 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر ثلاثة مباريات.

وقاد كارتيرون الزمالك لتحقيق بطولتي كأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي خلال تدريبه الزمالك، وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد ذلك رحل كارتيرون ودفع الشرط الجزائي لإدارة الزمالك، قبل الانتقال لتدريب فريق التعاون السعودي.

وقاد كارتيرون الفريق السعودي في 27 مباراة. فاز 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 8 آخرين، ومن المقرر أن تكون أولى مباريات الزمالك تحت قيادة كارتيرون أمام الترجي يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الفترة الماضية، عددا من التحذيرات والتهديدات القوية من جانب كارتيرون للاعبين قبل الفترة الصعبة المقبلة:

-التحذير من الاعتراض على المشاركة

حذر كارتيرون جميع اللاعبين في القائمة من الاعتراض على المشاركة في المباريات، وذلك بعد أن وصلت معلومات للفرنسي بافتعال أكثر من لاعب بالفريق لبعض الأزمات مثل محمود عبد الرزاق شيكابالا وأشرف بن شرقي ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو وذلك بعد الجلوس على دكة البدلاء في الفترة الماضية.

-مطالبة الإدارة بصرف المستحقات

طلب المدرب الفرنسي من إدارة نادي الزمالك، عدم التأخر على اللاعبين في دفع المستحقات المتأخرة وذل لتجنب تأثر المستوى الفني، وطلب المدير الفني حصول اللاعبين على حقوقهم من أجل تحفيزهم لتخطي الفترة الصعبة الحالية وتحديدا في البطولة الأفريقية.

-مطالبة اللاعبين بعودة الروح

شهدت جلسات المدرب الفرنسي مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، التأكيد على ضرورة عودة الروح وعدم فقدان الأمل في البطولة الأفريقية، وايضا التأكيد على ضرورة استكمال المشوار المحلي بكل قوة خلال الفترة المقبلة، وحذر المدير الفني اللاعبين من أي تهاون.