مفاجأة..الكشف عن هوية "رجل الأعمال الخليجي" الذي دعم الزمالك

السبت 13/مارس/2021 - 03:58 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
حالة من الجدل الشديد داخل نادي الزمالك، بشأن الشخص الذي دعم النادي في الساعات الماضية، للتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون وإعادته من التعاون السعودي، ثم في نفس الوقت اتخاذ قرار بإقالة البرتغالي جيمي باتشيكو من قيادة الفريق.

وهناك حالة من الشكوك من جانب الجماهير والإعلام من قدرة خزينة الزمالك على دفع ملايين طائلة لرحيل باتشيكو ودفع الشرط الجزائي في عقده، وايضا التعاقد مع المدرب الفرنسي في الساعات الماضية، وتأتي حالة الشكوك خاصة أن الزمالك يعاني ماليا في العديد من الملفات.

خلال الساعات الماضية، كان هناك أزمة بين عدد كبير من اللاعبين مع الإدارة وذلك بسبب عدم الحصول على المستحقات المتأخرة، دفعت بعض اللاعبين قبل لقاء وادي دجلة بعدم خوض التدريبات.

في الوقت الذي يطالب خلاله بعض اللاعبين بخطوة تعديل قيمة عقودهم مع الفريق مثل أحمد سيد زيزو الذي يمتلك عروضا داخلية وخارجية.

كما هناك أزمة في ملف تجديد عقد المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، لأسباب مالية في ظل رغبة اللاعب في الحصول على 2 مليون دولار خالصة الضرائب.

وشهدت الساعات الماضية، نفي تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية التدخل من قريب أو بعيد في الأحداث داخل الزمالك، ونفس الأمر حدث من جانب ممدوح عباس رئيس النادي السابق الذي نفى التعاقد مع لاعبين أو مدربين للزمالك.

يبقى هناك سؤال يطرح نفسه، هل تلقى الزمالك دعماً من جانب رجل الأعمال والملياردير الإماراتي خلف أحمد الحبتور أحد عشاق نادي الزمالك؟

وسبق لخلف أحمد الحبتور زيارة نادي الزمالك خلال وجود رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور، كما قام الآخير بزيارته في منزله.

وحتى هذه اللحظة لم يخرج "الحبتور" بنفي أو تأكيد ما يتردد بشأن امكانية دعم الزمالك الفترة الحالية التي يعاني منها الفريق الأبيض ماليا؟ فهل تتضح الصورة في الساعات المقبلة أم يظل الأمر غامضا؟.