كارتيرون يصدم باتشيكو بهذا التصريح.. ويكشف سر خسارة الترجي

السبت 13/مارس/2021 - 09:43 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن طموحات الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ابتعد فيها الفريق عن المنافسة للتأهل لدور ال8، عقب الخسارة من نادي الترجي التونسي بنتيجة 3-1.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك:"يجب أن نحترم الترجي، هو فريق كبير وأرى أنهم أصبحوا أقل فنياً لكن أقوى بدنياً، خسرنا في المباراة الماضية بسبب تفاصيل تتعلق بالروح، ودوري إعادة الروح لدى اللاعبين لتحقيق فوز هام".

وتابع:"يجب أن نحترم الترجي، هو فريق كبير وأرى أنهم أصبحوا أقل فنياً لكن أقوى بدنياً، خسرنا في المباراة الماضية بسبب تفاصيل تتعلق بالروح، ودوري إعادة الروح لدى اللاعبين لتحقيق فوز هام".

وفي سياق منفصل أعلن اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن طبع وتوزيع دعوات مجانية لأعضاء النادي من أجل حضور مباراة الفريق الأول للكرة مع الترجي التونسي مساء الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة في الجولة الرابعة من دوري المجموعات للبطولة الإفريقية.

ويأتي ذلك من أجل منح الفرص لأعضاء النادي لمساندة ودعم الفريق في هذه المباراة المهمة.

ومن المقرر أن يتم توزيع الدعوات وعددها 500 دعوة من مكتب مدير الأمن بدءا من يوم غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءا بعدد دعوة واحدة فقط لكل عضو.