كارتيرون: جئت إلى الزمالك للفوز بالبطولات..ورحيل مصطفى محمد "مؤثر"

السبت 13/مارس/2021 - 01:21 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعودته مرة أخرى لتدريب الفريق الأبيض.

وقال كارتيرون، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك" :"سعيد بعودتي للزمالك، وجئت للفوز بمزيد من البطولات مع الفريق"، مضيفا :"أعلم بأن جماهير الزمالك كان بعضهم سعيد بعودتي والبعض الأخر ليسوا سعداء،؟لكن أنا حقا أشعر بأنني مدين لهذا الفريق، وأتواجد هنا من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير. حتى أنني جئت للزمالك براتب أقل عن الذي كنت أتقاضاه في السعودية لأنني لا يمكنني رؤية الفريق في هذا الوضع ولا ألبي النداء".

وأضاف:"الزمالك ناد كبير، كثيرون يأتون ويرحلون والنادي هو المستمر، الفترة الماضية كانت مليئة بعدم الاستقرار والمشاكل، وحان الوقت لإعادة الهدوء والتركيز فقط على الانتصارات وتحقيق البطولات".

وأوضح :"لاحظت بأن اللاعبين لا يلعبون بنفس الروح التي كنا نلعب بها. في وقت تواجدي كانت هذه الروح سر انتصاراتنا. أيضا رحيل مصطفى محمد بالتأكيد أمر مؤثر، لكني أهدف لإعادة الروح وضبط سلوك الفريق لإعادة الانتصارات".

وتابع :"رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي أمر صعب طبعا رغم أنني سعيد بما يقدمه في تركيا. مهمتي هي إيجاد الحلول، والفريق يملك لاعبين مميزين في كافة المراكز، وخاصة مركز الهجوم يحتاج لثقة. نريد تخطي مرحلة مصطفى محمد والتفكير في المستقبل".