رعب فى الزمالك .. الشائعات تحاصر ملف كارتيرون فى الأهلي

السبت 13/مارس/2021 - 08:26 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
تولى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، تدريب الفريق بالساعات الماضية، وذلك استعداداً لخوض مواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وذلك بعد توليه المهمة رسمياً خلفاً للبرتغالى جايمى باتشيكو، الذى قرر المجلس الأبيض توجيه الشكر له عقب مباراة سيراميكا والتي حسمها الأبيض بثنائية نظيفة ضمن مواجهات الدورى الممتاز.

ويتعرض النادي الأهلي لاتهامات كثيرة في ملف باتريس كارتيرون، رغم عدم وجود أي دليل لذلك:

-رحيل وعودة

منذ رحيل كارتيرون عن تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، ويتعرض النادي الأهلي لكم كبير من الشائعات التي تحاول البحث عن أي خيط لربط اسم الأهلي بالتسبب في رحيل المدرب الفرنسي لقيادة التعاون السعودي، خاصة أن رحيله كان قبل فترة زمنية قصيرة من مواجهة نصف النهائي أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية.

وبعد عودة كارتيرون من جديد، حاول ايضا البعض ربط اسم الأهلي بوجود مؤامرة على نادي الزمالك، بعد التورط في خطف المدرب منذ شهور وإعادته من جديد للقلعة البيضاء، ويتحدث البعض عن هذه النقاط دون وضع أي دليل.

كما لم يحاسب أحد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بعد قرار عودة كارتيرون رغم هروبه عن الفريق منذ شهور قليلة بشكل غير لائق تسبب في خسارة الفريق للقب دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الزمالك في هذه الفترة كان الأكثر قوة وشراسة من الأهلي والنجم والرجاء.

-جلسة مرتجي

جاءت الجلسة التي عقدها خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالصدفة وبدون تحضير في فندق الماريوت ليقرر إعلام نادي الزمالك استغلال ذلك ونشر بعض الشائعات عن الجلسة، على الرغم من عدم حديث عضو مجلس إدارة الأهلي، في أي تفاصيل تخص الزمالك أو الأهلي خلال الدقائق القليلة التي تحدث خلالها مع المدير الفني العائد للزمالك.

ولذلك يعتبر الأهلي ليس له أي صلة من قريب أو بعيد بما يحدث في القلعة البيضاء، رغم الشائعات التي لا تتوقف في هذا الشأن، سواء برحيل المدرب أو عودته أو حديث عضو مجلس الإدارة معه.