تعرف على سبب رحيل أسطورة الزمالك

الجمعة 12/مارس/2021 - 10:05 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل رحيل عبد الحليم علي مدير الكرة، بالقلعة البيضاء عقب رحيل جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن العندليب رفض بشدة رحيل باتشيكو وعارض الفكرة من الأساس، بسبب النتائج الجيدة للفريق خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من الخسارة أمام الترجي التونسي.

وتابع المصدر أن خلاف حاد قد جمع بين الهداف التاريخي لنادي الزمالك، ومسئولي اللجنة المؤقتة والتي أعلنت رحيل باتشيكو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديراً فنياً لنادي الزمالك، وهو ما لم يرضى به عبد الحليم علي وفضل تقديم استقالته، عقب رحيل المدير الفني البرتغالي.

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

و أعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق، وأن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.