ثلاثي الأهلي يضع موسيماني في مأزق عقب مواجهة الإسماعيلي

الخميس 11/مارس/2021 - 09:14 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزاً ثميناً على الإسماعيلي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 12 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب في الإسكندرية.

سجل الأهلي سجل في الدقيقة 72 من ركلة جزاء عن طريق المغربي بدر بانون، قبل أن يضيف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع أفضلية لعب الأحمر مباراتين أقل من الأبيض، بينما ظل الإسماعيلي في المركز 16 برصيد 10 نقاط.

وكشفت المواجهة عن تألق العناصر الهجومية للأهلي في مركز رأس الحربة الصريح، ليحرج الثلاثي مروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي كان قد قرر الاعتماد على المحترف الكونغولي والتر بواليا في الفترة الماضية قبل التراجع عن القرار.
-ماذا فعل ثلاثي الأهلي؟

-محمد شريف

رغم عدم وصول فرص حقيقية له خلال الـ90 دقيقة ولكنه تمكن من الحصول على ضربة جزاء بشكل رائع، كانت كلمة السر في حصد النادي الأهلي للنقاط الـ3 خلال المواجهة الصعبة والمرتقبة.

-مروان محسن

رغم الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها مهاجم الأهلي في الفترة الماضية، ولكن تمكن من تقديم أوراق اعتماده خلال المباريات في الفترة الماضية، حيث صنع فرصة هدف للأهلي في لقاء سيمبا بعد مشاركته للاعب محمد شريف، كما سجل هدف مميز أمام فيتا كلوب، وايضا صنع هدف للاعب صلاح محسن في شباك الإسماعيلي.

-صلاح محسن

بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في مونديال كأس العالم للأندية، يرغب اللاعب في تثبيت أقدامه بشكل كبير في تشكيل الأهلي وهناك بالفعل ثقة ودعم من جانب موسيماني للاعب، وبالفعل تألق في الدقائق التي شارك خلالها أمام الإسماعيلي وسجل الهدف الثاني الحاسم.

ومن المؤكد أن يفاضل موسيماني خلال الفترة المقبلة بين هذا الثلاثي للمشاركة في مركز رأس الحربة، وذلك حال استمرار والتر بواليا على تقديم نفس الأداء الفني الضعيف من الناحية الفنية والتهديفية وعدم استغلال الفرص التي تتيح له.