انفراد .. أول رد فعل من مرتضى منصور على تعاقد الزمالك مع كارتيرون

الأربعاء 10/مارس/2021 - 06:09 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
حالة كبيرة من الغضب تفرض نفسها على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك " المجمد " بعد قرار إدارة الزمالك الحالية بالتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق .

وعلم " وان ثري " أن مرتضى منصور أعرب لبعض المقربين منه غضبه الشديد من قرار إدارة الزمالك الحالية بالتعاقد مع كارتيرون وعودته من جديد لقيادة الأبيض خاصة وأنه كان هرب وترك الفريق فى الموسم الماضيى رغم تبقي أيام قليلة على خوض نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا .

ويري مرتضى منصور أن التعاقد مع كارتيرون وعودته مرة أخري إلى قيادة الأبيض يعد إهانة لكل زملكاوى فى ظل هروبه وتركه للفريق فى ظروفه عصيبة خلال الموسم الماضى .

وكانت إدارة نادى الزمالك الحالية استقرت على عودة باتريس كارتيرون من جديد لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى جايمى باتشيكو والذى يقود الفريق فى أخر مباراة له غدا الخميس أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها بين الفريقين فى الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز .

واستقر مسئولو الزمالك على رحيل باتشيكو بعد تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضية والتى كان أخرها تلقى هزيمة ثقيلة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب تراجع النتائج أيضا على مستوى مسابقة الدوري الممتاز وفقده العديد من النقاط خلال الجولات الماضية .