باتشيكو يصدم 3 لاعبين فى الزمالك قبل ساعات من رحيله رسميا

الأربعاء 10/مارس/2021 - 05:43 م
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة باتشيكو استبعاد حازم إمام الظهير الأيمن ومروان حمدى المهاجم ومحمد عواد حارس المرمى من تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها غدا الخميس فى الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الممتاز .

وجاء استبعاد محمد عواد حارس المرمى لأسباب تأديبية بسبب اعتراضه على قرار الجهاز الفنى باستبعاده خلال مواجهة الترجي الماضية بدوري أبطال إفريقيا .

وقرر باتشيكو استبعاد حازم إمام ومروان حمدى ثنائى الفريق الأبيض من قائمة مواجهة سيراميكا لأسباب فنية فى ظل عدم قناعات المدير الفنى بقدرات حمدى الهجومية منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بجانب خروج حازم إمام من المواجهة فى ظل رؤية باتشيكو أن اللاعب لا يزال أمامه المزيد من الوقت للعودة من جديد لتشكيل الفريق .

وتعد مواجهة سيراميكا كليوباترا هى المواجهة الأخيرة لـ باتشيكو مع الزمالك فى ظل الاستقرار على رحيله وإتمام التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون والذى سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة للتوقيع الرسمي على العقود .

واستقر مسئولو الزمالك على رحيل باتشيكو بعد تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضية والتى كان أخرها تلقى هزيمة ثقيلة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب تراجع النتائج أيضا على مستوى مسابقة الدوري الممتاز .