بالأسماء.. خماسي الزمالك يستنجد بالإدارة قبل التعاقد الرسمي مع كارتيرون

الأربعاء 10/مارس/2021 - 02:24 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أصبح نادي الزمالك قريب بشدة من إعلان التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية للفريق، وذلك خلفا للبرتغالي جيمي باتشكيو في ظل تذبذب النتائج بشكل كبير، وتحديدا على المستوى الأفريقي.

بعد 3 مباريات من دور المجموعات في النسخة الحالية لم يحقق الزمالك اي انتصار بعد التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي والخسارة من الترجي التونسي .

كما لم يحرز الزمالك سوى هدف وحيد في دور المجموعات تحت قيادة باتشيكو لتكون المرة الاولى في تاريخ الزمالك الذي لم يحرز سوى هدف في اول 3 جولات خلال تاريخه بدور المجموعات مع أول مشاركة له في نسخة 1997.

ويبقى هناك عدد كبير من اللاعبين في انتظار تولي الفرنسي باتريس كارتيرون مهمة قيادة الزمالك من جديد وذلك على النحو التالي:

-أحمد سيد زيزو

هناك تراجع كبير في مستوى جناح الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد أن قدم أداء رائع بالموسم الماضي تحت قيادة كارتيرون وكان من أهم نقاط القوة في تشكيل الزمالك، وبالوقت الحالي أصبح اللاعب يعاني من تراجع كبير في مستواه الفني مع باتشيكو.

-أشرف بن شرقي

توترت بشكل واضح علاقة اللاعب مع البرتغالي جيمي باتشكيو خلال الفترة الماضية، ودخل اللاعب في نقاشات حادة كبيرة مع المدير الفني بسبب استبداله خلال المباريات، ويعبر بن شرقي من أكثر العناصر في الزمالك التي تترقب عودة المدرب الفرنسي من جديد بعد أن قدم تحت قيادته أداء مميز.

-الثنائي الهجومي

يعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون هو صاحب اقتراح تصعيد الثنائي المميز حسام أشرف وأسامة فيصل، وبالفعل دفع الثنائي ثمن رحيل كارتيرون والتعاقد مع باتشيكو الذي ليسلديه اقتناع كبير بالثنائي، ولم يمنحهما الفرصة وخاصة في المباريات الأفريقية رغم رحيل مصطفى محمد.

-محمود علاء

يترقب بشدة ايضا عودة كارتيرون، وذلك بعد توتر علاقته مع باتشكيو في الفترة الماضية، حيث خرج من حسابات البرتغالي لأسباب فنية رغم انه كان من العناصر المميزة في تشكيل الزمالك خلال فترة وجود الفرنسي على رأس القيادة الفنية.