هيكتور كوبر يكشف خلل الزمالك ويوجه 4 ضربات

الأربعاء 10/مارس/2021 - 01:20 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا صوت يعلو داخل مجلس إدارة نادي الزمالك فوق صوت ملف المدير الفني، حيث هناك انقسام شديد على أداء ونتائج الفريق بالفترة الماضية، بين انقسام على بقاء البرتغالي باتشيكو، أو التفكير في التعاقد مع مدير فني جديد.

وتصدر الأرجنتيني هيتكور كوبر دائرة ترشيحات الزمالك في الفترة الماضية، لخلافة باتشكيو ولكن رفض كوبر في النهاية تولي مهمة القيادة الفنية للقلعة البيضاء..نستعرض أبرز الأسباب:
-التخبط الإداري

يعاني نادي الزمالك من أزمة على المستوى الإداري، بعد رحيل المجلس السابق ووجود أزمات كبيرة يدفع ثمنها المجلس الحالي في ظل وجود أزمات كثيرة خاصة بمستحقات بعض اللاعبين السابقين وايضا عدم القدرة على دفع مستحقات اللاعبين.

-عدم الاستقرار

هناك أزمات كثيرة داخل أوضة اللبس في نادي الزمالك، بين اصرار عدد كبير من اللاعبين على المشاركة خلال الـ90 دقيقة وبين رفض جزء آخر من اللاعبين المشاركة دون الحصول على المستحقات المتأخرة، ولذلك تعتبر الأجواء لا تشجع على العمل وقيادة وصيف أفريقيا.

-ورطة في أفريقيا

هناك أزمات فنية كثيرة في صفوف الزمالك في الوقت الحالي، سواء في مركز رأس الحربة، وعدم وجود بديل سوبر ومميز يستطيع تعويض أي من الثنائي أحمد سيد زيزو أو أشرف بن شرقي، وتهدد جميع هذه العوامل الفارس الأبيض بالخروج المبكر من البطولة الأفريقية.

-بداية الموسم

لم يغلق كوبر نهائيا ملف تدريب الزمالك، ولكنه طلب أن يكون التعاقد من بداية الموسم، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن جميع الملفات الخاصة بالفريق، واختيار الصفقات وخوض فترة الاعداد بشكل جيد مع القلعة البيضاء.