ورطة مرتضى منصور .. ننفرد بـ تفاصيل جلسة مسئولي الزمالك مع باتشيكو" غليان فى ميت عقبة "

الأربعاء 10/مارس/2021 - 10:43 ص
مرتضي منصور وباتشيكو
مرتضي منصور وباتشيكو
تمسك البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالحصول على الشرط الجزائى فى عقده " كاملا " حال قرار إدارة الزمالك بإقالته خلال الفترة الحالية .

وعلم " وان ثري " أن باتشيكو يمتلك شرط جزائى بقيمة 420 ألف دولار " راتب 3 أشهر " حال وجود قرار بإقالته من تدريب الزمالك وذلك خلال توقيع عقد تدريب الأبيض مع المجلس السابق بقيادة مرتضى منصور .

وشهدت الساعات الماضية جلسة طارئة بين مسئولى الزمالك وباتشيكو من أجل حسم رحيله والاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين إلا أن المدير الفنى رفض كل محاولات مسئولى القلعة البيضاء وأكد تمسكه الكامل بالحصول على الشرط الجزائي فى عقده .

وهو الأمر الذى أدى إلى تأخر مسئولو الزمالك فى الإعلان عن رحيل باتشيكو خاصة وأن الأمور المالية غير مستقرة فى الوقت الحالى داخل النادي وهناك نقص فى الموارد .

ويسود اتجاه قوى داخل مجلس الزمالك الحالى بالإطاحة بـ باتشيكو بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة والتى كان أخرها تلقى خسارة كبيرة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وبات الفريق مهددا من توديع المسابقة بجانب تدهور نتائج الفريق فى مسابقة الدوري الممتاز وفقد المزيد من النقاط خلال الجولات الماضية من المسابقة .