الدوري المصري .. 3 تعديلات اجبارية في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

الأربعاء 10/مارس/2021 - 08:03 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يستعد النادي الأهلي بجدية شديدة لخوض مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، ضمن الجولة رقم 12، وكان الأهلي حقق فوزا مهما على فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، ورفع رصيده إلى 24 نقطة جمعها من 10 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا، وجونيور أجايي ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

ويبقى هناك بعض التعديلات المنتظرة في تشكيل الأهلي خلال لقاء الإسماعيلي وذلك على النحو التالي:

-الجبهة اليسرى

هناك استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي على توظيف أحمد رمضان بيكهام للمشاركة في التشكيل الأساسي بمركز الظهير الأيسر، وذلك من أجل مواجهة الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز بعد إصابة الثلاثي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف.

-خط الهجوم

يرفض بيتسو موسيماني المغامرة باللاعب والتر بواليا في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الإسماعيلي، خاصة بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها اللاعب عقب مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
كما يرفض بيتسو موسيماني الاعتماد على مروان محسن، ولذلك جميع المعطيات تؤكد مشاركة محمد شريف في مركز رأس الحربة، كما سيجد اللاعب دعماً من المتألق جونيور أجاي في الخط الأمامي في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها النيجيري منذ عودته من الإصابة في نهائي القرن.

-عودة ناصر تدريجيا

اقترب ناصر ماهر من المشاركة ولكن بشكل تدريجي في المباريات مع القلعة الحمراء، حيث يرغب موسيماني في مشاركته أمام الإسماعيلي ثم أمام فيتا كلوب رغم عدم اكتمال علاجه من الإصابة التي تعرض لها في الكتف بنسبة 100%.

موسيماني يرغب في تخفيف الضغط على محمد مجدي أفشة الذي يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية، ويحتاج للاعب آخر يدعمه ويخفف الحمل البدني وضغط المباريات عليه.