مشكلة جديدة تطارد الأهلي.. كيف سيتعامل موسيماني أمام الإسماعيلي؟

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 06:35 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يلتقي الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء عند الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر المؤجلة بسبب ارتباطات الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية ودوري مجموعات بطولة أفريقيا.

ويسعى الأهلي العودة للانتصارات مرة أخرى بعد التعثر الأفريقي أمام فيتا كلوب، ويعتبر هذا اللقاء في غاية الأهمية، خاصة أنه يعد سلاح ذو حدين، حيث يبحث الأهلي عن الوصول لصدارة الدوري وعودة المعنويات المرتفعة مرة أخرى قبل لقاء فيتا كلوب بالجولة الرابعة يوم 16 مارس.

ويبقى هناك مشكلة كبيرة أمام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في هذه المواجهة وتحديدا في مركز الظهير الأيسر:

-أيمن أشرف

يعاني اللاعب من إجهاد عام وهناك رؤية من جانب الطاقم الطبي بحصول اللاعب على بعض المسكنات لخوض المواجهة الصعبة أمام الإسماعيلي وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الفريق خلال الفترة الآخيرة.
وهناك مشاورات بين الطاقم الطبي بالنادي الأهلي بشأن عدم مشاركة أيمن أشرف في المواجهة القادمة من أجل ضمان مشاركته في المواجهة الأفريقية الصعبة والحاسمة أمام فيتا كلوب.

-علي معلول

هناك اتجاه ايضا من جانب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي نحو عدم الدفع بالمحترف التونسي، في مواجهة صعبة بحجم الإسماعيلي وذلك من أجل ايضا تجهيزه بشكل أكبر لخوض المواجهة الصعبة أمام فيتا كلوب يوم 16 مارس المقبل.

-محمود وحيد

يغيب اللاعب عن تدريبات النادي الأهلي لمدة 4 أسابيع بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة فيتا كلوب.

فهل يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مشاركة أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر، وذلك من أجل مواجهة الأزمة في هذا المركز خلال المواجهة الصعبة والهامة أمام القلعة الصفراء أم يبحث عن حلول آخرى؟.