على طريقة الكوبري..الأهلي يضم نجم الزمالك

الأحد 07/مارس/2021 - 09:56 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن سعي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الأزمات المتتالية للاعب مع إدارة النادي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك قد أبدى موافقته على ارتداء قميص القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق قد عقد أكثر من جلسة مع اللاعب لدراسة تعاقده مع القلعة البيضاء، لمحاولة لاعثور على بند يتيح له الأنتقال لصفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن زيزو يمر بحالة من عدم التوازن وتذبذب المستوى بسبب، الهجوم الذي يتعرض له عبر السوشيال ميديا، إلى جانب عدم الأستقرار الإداري، الذي لاحق نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

واختتم المصدر أنه في حالة فشل ضم زيزو بثغرة في تعاقده مع الزمالك، سوف يتم إيجاد عرض احتراف له بمبلغ مالي كبير واستعادته مرة آخرى على طريقة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الزمالك السابق، والأهلي الحالي.

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب رادس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.