مفاجأة ذهبية تمنح الزمالك التأهل للدور ربع النهائي في دوري الأبطال

الأحد 07/مارس/2021 - 09:23 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تمكن فريق الترجي من تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب الأوليمبي بـ رادس، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

فوز الترجي رفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث، وسجل محمد علي بن رمضان هدفين، وويليام توجوي هدف للترجي، فيما سجل أحمد فتوح هدف الزمالك الوحيد.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو كيف يتأهل عن هذه المجموعة الصعبة التي تضم 3 أندية عربية؟

حال تمكن الزمالك من تحقيق الفوز بالمباريات الثلاث وتعادل الترجي في مباراة أخرى بخلاف خسارته من الزمالك (2-0) يستطيع الزمالك أن يتأهل في صدارة المجموعة بأفضلية المواجهات المباشرة مع الترجي.

اذا تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على الترجي وتوينجيت، مع تعادل مولودية الجزائر أمام توينجيت والترجي والزمالك، يتأهل الزمالك.

اذا تعادل الزمالك مع الترجي وتعادل مولودية الجزائر مع توينجيت يستطيع الزمالك أيضا التأهل في حالة الفوز في المباراتين المتبقيتين.

اذا فاز الزمالك في مباراتين وتعادل في مباراة يتأهل للدور ربع النهائي ولكن بشرط بشرط أن يكون التعادل يكون مع الترجي أو المولودية.

فهل يتمكن الزمالك من تصحيح أوضاعه سريعا في البطولة الأفريقية، ويحافظ على الأمل الذي لا يزال متواجد في المباريات الـ3 القادمة، أما سيواصل الفارس الأبيض تحقيق النتائج السلبية ومواصلة العروض الغير مقنعة؟.