هيثم فاروق: الزمالك بلا قائد..والكل يتحمل مسئولية الهزيمة من الترجي

السبت 06/مارس/2021 - 08:25 م
كتب: معاذ عبد المنعم
هيثم فاروق
هيثم فاروق
انتقد هيثم فاروق، نجم الزمالك الأسبق، الأداء الذي ظهر عليه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك عقب الخسارة من الترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الزمالك، للخسارة أمام الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب رادس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال هيثم فاروق في تصريحات عبر فضائية "بي إن سبورتس": " موقف الزمالك في المجموعة اصبح صعبا ، وما حدث في الكونفدرالية لا يمكن تكراره لان المجموعة التي يلعب فيها الزمالك بدوري الابطال أصعب واقوي بكثير من التي كانت في الكونفدرالية الموسم قبل الماضي"

وأوضح أن حالة أحمد أبو الفتوح وتعصبه خلال اللقاء اخرجه من تركيزه وتسبب في هدفين وطرد من اللقاء وزاد من الضغط على فريقه، مشيرًا إلى ان الكل يتحمل المسؤليه عن ما يحدث في الزمالك سواء الادارة او الجهاز الفني واللاعبين وحتى الجماهير التي تعطى بعض اللاعبين القابا مبالغ فيها .

وتابع :" يبدو أن الزمالك بلا قائد في الملعب يسمع كلامه، وقتي مثلا كان حسام حسن (يبرأ لي) فأسكت إذا كنت أنوي الاعتراض فقط".