ميدو: قررت ترك التدريب 3 سنوات..ولن أتدخل في عمل أروابارينا

الجمعة 05/مارس/2021 - 12:43 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
أكد أحمد حسام "ميدو" المستشار الفني لنادي بيراميدز، أنه لن يتدخل في عمل الأرجنتيني رودلفو اروابارينا، المدير الفني للفريق.

وقال ميدو، في تصريحات لبرنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "قررت ترك مجال التدريب لعامين أو ثلاثة بدأت منذ الموسم الماضي بسبب الضغط الذي تعرضت له واتجهت للمجال الإعلامي والآن في دور مستشار فني".

وأضاف:"لن أتدخل في عمل أروابارينا، بل اجتمت معه لمناقشته في بعض الأمور وسأجتمع معه مجددا في حضور مسؤولي بيراميدز ممدوح عيد وهاني سعيد وكلنا نريد مساعدته على النجاح، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها"."، مؤكدًا: "ما لن أقبله على نفسي لن أقبله على غيري".

وأشار: "مشكلة أروابارينا أنه دفع بستة أو سبعة لاعبين من الجدد سويا في بداية الدوري فهذا سبب بعض الخلل فقط في رأيي كان يجب إشراكهم بشكل تدريجي".

وواصل ميدو "أريد إفادة بيراميدز بخبراتي وهناك بعض النواقص التي أريد إكمالها ليكون بيراميدز تجربة ناجحة"، موضحا: "دوري يشبه دور عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المستشار الفني الآخر ويستشيرني النادي في ضم اللاعبين أو التعاقد مع مدربين، كما إنني أعمل على تحسين العلاقة بين النادي ولاعبيه والجمهور ووسائل الإعلام لذا أنا أصبحت متحدث إعلامي للنادي".

وأكمل "لذا قررت فتح التدريب مرة كل شهر أمام كل وسائل الإعلام لتحسين تلك العلاقة".