مدرب سموحة : طارق حامد أخطر لاعبي الزمالك وبن شرقي يأتي بعده

الخميس 04/مارس/2021 - 09:15 ص
كتب: علي عبيد
طارق حامد
طارق حامد
كشف أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن أخطر لاعبي الزمالك في الفترة الحالية حيث أشار أن طارق حامد يعد من أبرز لاعبي الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة ويأتي من بعده الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية""في المباراة التي خسرتها أمام الزمالك، لم يظهر سموحة بمستوى جيد، وكنا نستحق الخسارة، وأعتبر طارق حامد هو أهم وأخطر لاعب في صفوف القلعة البيضاء، ومن بعده أشرف بن شرقي".

وأضاف"تلقينا عروضًا لبيع المهاجم حسام حسن، ولكن عندما سألني فرج عامر عن رأيي رفضت رحيله".

وأوضح "أحمد ياسر ريان مهاجم جيد جدًا ويستحق التواجد في الأهلي، ولكن الأحمر يمتلك لاعبين كُثر في هذا المركز وأقوياء جدًا، صلاح محسن من أفضل لاعبي مصر ولديه إمكانيات فردية لا تتكرر، ولكنه يحتاج للعمل في الجانب الجماعي".

وماذا ينقص بيراميدز للمنافسة,أجاب "هناك أشياء لا تُقال على الهواء، هي منظومة إدارية جيدة وتوفر كل شىء، الكرة في ملعب المدير الفني واللاعبين، يجب أن تكون هناك شخصية قوية تكتيكية، وفي بعض المباريات لا نجد انضباط تكتيكي".

وعن الأزمة المثارة بين كهربا والنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة,أتم حديثه"اللعب في القلعة الحمراء نعمة، هو كلاعب لا خلاف على إمكانياته، ولكن النادي يحكمه قواعد ولا يجب أن يخالفها".