3 أمور يفتقدها الزمالك قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 04/مارس/2021 - 08:21 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يحل الزمالك ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، واختار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، 22 لاعبا للسفر إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر الثاني، فيما يتصدر الترجي الترتيب برصيد 4 نقاط.

وتضم قائمة الزمالك كلا من " محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد - محمد أبو جبل، محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بنشرقي - أحمد سيد زيزو، مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف".
ويبقى نادي الزمالك يفتقد بعض الأمور الهامة في رحلة السفر إلى تونس لخوض اللقاء:

-الروح والإصرار

تسببت الأزمات الكثيرة التي عانى منها الزمالك في الفترة الماضية، في التأثير على روح وعزيمة اللاعبين بشكل كبير، حيث امتنع بعض اللاعبين عن خوض التدريبات بسبب أزمة المستحقات المتأخرة، وذلك بالتزامن مع تعثر النتائج محليا وأفريقيا.

-المهاجم الأساسي

يفتقد نادي الزمالك في المواجهة الأفريقية، خدمات المهاجم الأساسي للفريق سيف الدين الجزيري وهو ما يهدد الفريق بشكل كبير خلال هذا اللقاء، بالتزامن مع احتياج الفريق لتحقيق الفوز من أجل تعزيز فرص الفريق في الوصول للدور ربع النهائي.

-نجوم الفريق

سيفتقد الزمالك في هذه المواجهة كباتن الفريق وهنا الحديث عن محمود عبد الرزاق شيكابالا وحازم إمام، وذلك بالتزامن مع الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها الثنائي بسبب عدم السيطرة على غرفة خلع الملابس في الفترة الماضية.