علي ماهر يرفض العقوبات في المصري بعد ثنائية بيراميدز

الخميس 04/مارس/2021 - 03:43 ص
علي ماهر
علي ماهر
رفض علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بعد الخسارة من بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويرى علي ماهر، أن لاعبو المصري قدموا مباراة جيدة، وأن خبرات لاعبي بيراميدز، هى التي حسمت المباراة لصالحهم، في الدقائق الأخيرة.

ومن جانبه قرر الجهاز الفني للفريق البورسعيدي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، عقب مباراة بيراميدز، على أن يبدأ الفريق غدًا الجمعة، استعداداته لمواجهة انبي، المقرر لها 13 مارس الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني المصري، على منح اللاعبين أكبر قسط من الراحة، بعد حالة الإرهاق التي تعرضوا لها نتيجة ضغط المباريات في الفترة الماضية.

يذكر أن المصري يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 7 لقاءات، وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف.