كاسونجو: لن أشكو الزمالك في الفيفا

الخميس 04/مارس/2021 - 12:26 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
كابونجو كاسونجو
كابونجو كاسونجو
أكد الكونغولي كاسونجو كابونحو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، انه كان يقدم مستوى مميز مع الفريق الأبيض.

وقال كاسونجو، في تصريحات خلال برنامج "المانش" :"كنت أسير بشكل جيد في الزمالك، كنت أشعر بالراحة هناك والأمور كانت جيدة"، مضيفًا: "اذا شاهدتم نهائي أفريقيا، لم اقم بلمس الكرة إلا مرات معدودة، لم امتلك الوقت، الوضع الذي شاركت فيه لم يكن جيدا، لعبت على نفس خط إسلام جابر، كان مجهدا، وكان يجب أن أقوم بأدوار دفاعية".

وأضاف :""الزمالك هو فريقي الأول، الجميع يعلم حبي للنادي، لقد كنت اتناقش مع الإدارة السابقة وكان هناك اتفاقات، رحلوا وبعد ذلك تحدثت مع الادارة الحالية، قلت سأغادر وهذا ما حدث"، موضحًا: "لم احصل على جميع مستحقاتي من الزمالك، وحصلت على شيك يستحق الصرف في منتصف يناير لكن لم يكن هناك رصيد، قالوا سوف يتم حل الأمر وحتى الآن لم يتم حل الأمر".

وأكمل :"لست الشخص الذي يحب الذهاب والشكوى للفيفا، اطالب الادارة الحالية ان تصرف لي مستحقاتي المتأخرة، أحب الزمالك وهو في قلبي لهذا لن اتقدم بشكوى، وأقوم بتفويض جماهير الزمالك لكي تطالب بحقوقي".

وواصل :"اطلب من كل مشجع للزمالك بالتحرك لكي احصل على حقوقي المالية، لن أذهب للفيفا، أكرر هذا الأمر"، موضحا"لو كان أمير موجود اليوم، لم اكن اتحدث في هذا الأمر، كنت لأحصل على مستحقاتي، لقد وعدني بذلك".