بالأسماء.. 12 مدرباً في الدوري المصري خالفوا التوقعات

الأربعاء 03/مارس/2021 - 03:49 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
رغم حركة التعديلات الكثيرة التي قامت بها العديد من الأندية في الأجهزة الفنية منذ انطلاق الموسم الحالي، وقيام 6 أندية بإجراء تعديلات في الطاقم الفني، يبقى هناك بعض الأندية التي تمسكت بالأجهزة الفنية الخاصة بها.

وقامت أندية كلا من الإسماعيلي والإنتاج الحربي ووادي دجلة والبنك الأهلي وطلائع الجيش وأسوان بإجراء تعديلات كثيرة في منصب المدير الفني منذ بداية الموسم.

وعلى الناحية الآخرى هناك 12 فريق تمسك باستمرار أجهزته الفنية حتى هذه اللحظة وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-موسيماني

يقود الأهلي بشكل جيد من خلال النتائج وذلك منذ تولي المهمة خلفا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق.

-باتشكيو

رغم اهتزاز نتائج الزمالك في المباريات الآخيرة ولكن هناك تمسك قوي من جانب إدارة الزمالك باستمرار المدرب البرتغالي.

-أروابارينا

رغم اهتزاز النتائج ومخالفة بيراميدز للتوقعات بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري، ولكن أكد هاني سعيد المدير الرياضي للنادي أن المدرب الأرجنتيني يحظى بدعم قوي من جانب إدارة النادي، رغم وجود النادي بالمركز الـ5.

-عماد النحاس

حاول مدرب المقاولون العرب تقديم استقالته بعد اهتزاز النتائج، ولكن تمسكت إدارة المقاولون العرب باستمراره ومنحته كل الدعم والثقة.

-إيهاب جلال

يقود فريق مصر المقاصة بنجاح كبير في الموسم الحالي، وذلك رغم رحيل عدد كبير من اللاعبين في بداية الموسم ولكن يسير الفريق الفيومي بشكل مميز ويتواجد في المركز الثالث.

-حسام حسن

يتواجد الاتحاد السكندري مع العميد في المركز الـ10 ورغم اهتزاز النتائج ولكن يحظى الجهاز الفني بدعم من جانب محمد مصيلحي رئيس النادي.

-هيثم شعبان

يقود سيراميكا بشكل رائع في الموسم الحالي، حيث يتواجد الفريق في المركز السابع بالدوري، وذلك في أول موسم له بالدوري الممتاز.

-رضا شحاته

يقود الجونة بشكل مميز هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في المركز الـ8 ولكن هناك تطور كبير في أداء الفريق عن مواسم سابقة.

-خالد عيد

يجتهد بشكل كبير مع غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز، ومن خلال عدد من العناصر الشابة، يتواجد الفريق في المركز الـ11 بالدوري.

-علي ماهر

يقود المصري البورسعيدي بشكل مميز، حيث يتواجد الفريق تحت قيادته في المركز الرابع، وهناك طموحات كبيرة للفريق بالاستمرار في المربع الذهبي والعودة للعب في البطولات الأفريقية.