الطيور المهاجرة تورط باتشيكو في الزمالك

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 06:42 م
كتب: شادي يوسف
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
في الوقت الذي يعاني خلاله نادي الزمالك، من تذبذب واضح في الشق الأمامي، يبقى هناك صداع وانتقادات كبيرة يتعرض لها البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بسبب التفريط في بعض العناصر الهجومية بالفريق في الفترة الماضية.

وعانى الزمالك على مدار الموسم الحالي، من عدم تسجيل أهداف في مباريات صعبة وهامة حيث تعادل سلبيا مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، ومحليا تعادل مع وادي دجلة وأسوان.

وهناك بالفعل أزمة هجومية كبيرة للفارس الأبيض، وذلك بسبب عدم قدرة العناصر الهجومية على ترجمة وتسجيل الفرص إلى أهداف، رغم محاولات المدير الفني المكثفة المشاركة الهجومية.

وشهدت الفترة الماضية، تعرض باتشكيو لاحراج شديد وذلك في ظل المستويات المميزة التي يقدمها عمر السعيد الذي يلعب في صفوف الجونة على سبيل الإعارة، وايضا مصطفى فتحي الذي يؤدي بشكل مميز مع فريق سموحة.

ونال مصطفى فتحي ثقة أحمد سامي المدير الفني للفريق سريعاً، حيث يدفع به بشكل أساسي ويستفاد من قدراته في اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر والقدرة ايضا على القيام بالهجمة المرتدة السريعة بشكل رائع.

وتألق مصطفى فتحي في الموسم الحالي وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أهداف وذلك خلال مشاركته في 6 مباريات بالموسم الحالي.

وعلى الناحية الآخرى، بدأ عمر السعيد ايضا استعادة فورمته الفنية والتهديفية بشكل كبير، بعد رحيله عن القلعة البيضاء وبعد أن رفض باتشيكو منحه الفرصة.

وتألق عمر السعيد تحت قيادة رضا شحاته المدير الفني للفريق، حيث شارك في 3 مباريات خلال الموسم الحالي، واستطاع السعيد تسجيل 3 أهداف بعد فترة طويلة من تجميده على دكة الزمالك.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل يندم نادي الزمالك وباتشيكو على التفريط في هذا الثنائي، بالتزامن مع تذبذب عناصر الهجومية بالفريق بالوقت الحالي وخاصة أن السعيد وفتحي كان لديهم رغبة في المشاركة بالقميص الأبيض قبل الرحيل؟.