الزمالك يتلقى 3 ضربات موجعة قبل مواجهة الترجي

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 01:53 ص
كتب: شادي يوسف
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
واصل الزمالك مسلسل تعادلاته السلبية، وسقط في نفس الفخ أمام وادي دجلة، بستاد السلام بالقاهرة، في ختام الجولة 14 للدوري المصري، ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب، وارتفع رصيد وادي دجلة بقيادة مدربه التشيلي ماريو سالاس إلى 8 نقاط في المركز 18 والأخير.

حقق الزمالك تعادلاً سلبياً للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تعادل مع تونجيث السنغالي بدوري أبطال أفريقيا، كما تعادل بنفس النتيجة هذا الموسم مع مولودية الجزائر بدوري الأبطال وأسوان بالدوري.

وتسبب تعادل الزمالك في عدد من الأزمات للفارس الأبيض قبل مواجهة الترجي التونسي يوم 6 مارس المقبل وذلك على النحو التالي:

-أزمة هجومية

حقق الزمالك تعادلاً سلبياً للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تعادل مع تونجيث السنغالي بدوري أبطال أفريقيا، كما تعادل بنفس النتيجة هذا الموسم مع مولودية الجزائر بدوري الأبطال وأسوان بالدوري، وذلك يكشف عن وجود أزمة في مركز رأس الحربة.

-توتر شديد

كان يأمل نادي الزمالك في الحصول على النقاط الـ3 أمام وادي دجلة، من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الترجي التونسي ولكن تسبب التعادل مع متذيل الدوري المصري، في توتر شديد داخل صفوف الزمالك قبل مواجهة بطل تونس.

-رسالة غير مكتملة

كان يرغب باتشكيو في قيادة الزمالك لتحقيق الفوز على وادي دجلة، من أجل توجيه رسالة للاعبين المقصرين بقدرة الفريق على تحقيق الانتصار على أي فريق من خلال أي 11 لاعب في المستطيل الأخضر، ولكن لم يحدث ذلك مما قد يجبر ذلك المدرب البرتغالي على الاستعانة بالعناصر التي دخل معها في صدام بالفترة الماضية وتحديدا أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرزاق شيكابالا.