مرور 60 دقيقة..الزمالك يبحث عن هدف التقدم أمام دجلة

الإثنين 01/مارس/2021 - 08:55 م
كتب: معاذ عبد المنعم
الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة
مرت 60 دقيقة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع وادي دجلة، ومازال بالتعادل السلبي بدون أهداف، قائم بين الفريقين، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول، حيث بدأ بضغط من جانب الزمالك، من أجل إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 47 سدد يوسف اوباما، كرة قوية ولكنها تمر أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 48 ارتكب التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك، خطأ قاتل في ابعاد الكرة فوصلت إلى رودني أنتوي داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير فشل في التعامل مع الكرة فاستخلصها الحارس محمود جنش من أمامه.

وانقذ محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، فرصه هدف للزمالك، من بن شرقي في الدقيقة الـ55 من تسديدة خارج منطقه الجزاء.

الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من جانب نادي الزمالك، من أجل إحراز هدف التقدم، وكاد المغربي أشرف بن شرقي، أن يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة السادسة، بعدما استغل خطأ لدفاع فريق وادي دجلة واستخلص الكرة بشكل رائع وانفرد بالمرمى من يسار منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس محمد عبد المنصف ببراعة من يمين مرماه.

وكانت أخطر فرص وادي دجلة، في الدقيقة 14، بعدما لعب محمد رضا، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليسددها صلاح أمين قوية، من داخل منطقة الجزاء، لتعلو مرمى جنش.

وفي الدقيقة 21، كاد رودني أنتوي، أن يحرز الهدف الأول لوادي دجلة، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سعيد، لينفرد بالمرمى ولكن تداخل معه حمزة المثلوثي بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في اللحظات الأخيرة قبل أن تشكل خطورة.

وكاد يوسف أوباما، أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 26، بغدما تلقى كرة طولية، ليستلم الكرة ولكن يسددها ضعيفة، ليتصدى لها مجمد عبد المنصف.

واجرى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك تغيير إضطراري في الدقيقة 37 بخروج إمام عاشور، للإصابة ونزول عبدالله جمعة، بدلاً منه