الشوط الأول.. أرسنال يحول تأخره أمام ليستر سيتي إلى تقدم بهدفين لهدف

الأحد 28/فبراير/2021 - 02:55 م
كتب: أحمد أشرف
ليستر سيتي وأرسنال
ليستر سيتي وأرسنال
حوّل فريق أرسنال تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين لهدف مع نهاية الشوط الأول من مباراته أمام ليستر سيتي في الجولة 26 من البريميرليج.

تقدم يوري تيليمانس لصالح ليستر سيتي في الدقيقة السابعة عد اختراق منطقة جزاء أرسنال من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس بيرند لينو.

وشهدت الدقيقة 13 احتساب ركلة جزاء لصالح أرسنال بعد عرقلة لنيكولاس بيبي داخل منطقة الجزاء من لاعب وسط ليستر سيتي يوري تيليميناس.

بعد العودة إلى تقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى بقراره بإحتساب ركلة جزاء لصالح أرسنال بعد التاكد من حدوث العرقلة خارج حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 22 تسديدة صاروخية عن طريق هارفي بارنز لاعب ليستر سيتي من خارج حدود منطقة جزاء أرسنال تصدى لها الحارس بيرند لينو بصعوبة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 27 تسديدة يسارية عن طريق ويليان لاعب أرسنال من على حدود منطقة جزاء ليستر سيتي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس كاسبر شمايكل.

هدف التعادل في الدقيقة 40 بعد تنفيذ للركلة الحرة المباشرة لأرسنال عن طريق ويليان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم ديفيد لويز برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس كاسبر شمايكل.

وتمكن ألكسندر لاكازيت من تسجيل هدف التقدم لصالح أرسنال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع من ركلة جزاء.