رمضان صبحي الحاكم بأمره في بيراميدز .. ننفرد بالتفاصيل

الإثنين 22/فبراير/2021 - 07:48 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
تمكن فريق بيراميدز من حسم التأهل إلى مرحلة المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب تغلبه على ضيفه راسينج كلوب الإيفواري 2-0 مساء اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بجولة الإياب لدور الـ32 التكميلي.

سجل لبيراميدز اللاعب الأوروجوياني دييجو رولان في الدقيقة 3، ثم أضاف رمضان صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 75، ليكرر الفريق المصري تفوقه بالنتيجة نفسها في لقاء الذهاب في كوت ديفوار يوم الأحد الماضي.

وتأهل الفريق المصري بهذه النتيجة إلى مرحلة المجموعات بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، في ثاني مشاركاته بالكونفدرالية، وشهدت مشاركته الأولى بالموسم الماضي التأهل لنهائي البطولة قبل الخسارة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.
وأكدت هذه المواجهة عن أن طلبات رمضان صبحي هو الفتى المدلل لإدارة بيراميدز لعدة أسباب على النحو التالي:

-واقعة الجماهير

نال نجم فريق بيراميدز رمضان صبحي هتافات خاصة من جانب العشرات الذين يتابعون مباراة الفريق أمام فريق راسينج كلوب الإيفوارى ببطولة الكونفيدرالية، وذلك بعد أن خصصت إدارة الفريق السماوي، مجموعة من الجماهير في المدرجات من أجل دعم اللاعب ومساندته في ظل الضغوط التي يتعرض لها.

-الصفقة الدفاعية

عندما طلب رمضان صبحي التعاقد مع صفقة دفاعية في انتقالات الشتاء، وطلب التعاقد مع أسامة جلال من صفوف فريق إنبي، وافقت إدارة الفريق السماوي على طلبه وبالفعل تم التعاقد مع اللاعب ويعتبر من العناصر الأساسية للفريق السماوي.

-الصفقة الهجومية

عندما أبدى رمضان صبحي انزعاجه من مستوى دودو الجباس وجون أنطوي، وطلب التعاقد مع رأس حربة جديد، وافقت إدارة بيراميدز وتم التعاقد مع دييجو رولان.

وتكشف جميع هذه المطالب عن أن طلبات رمضان صبحي تعتبر مستجابة من جانب إدارة بيراميدز، باعتباره من أهم العناصر بالفريق.