صدمة لموسيماني .. الزمالك يخطف صفقة مدوية من الأهلي

الإثنين 22/فبراير/2021 - 09:20 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
رغم أن الموسم الحالي لم ينتهي بعد، ولكن دائما ما تخطط الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك لموسم الانتقالات مبكراً، بحثا عن ضم أو إعادة عدد من العناصر المميزة والتي من الممكن أن تصنع الفارق بشكل قوي من الناحية الفنية.

وكانت الشهور الماضية، قد شهدت اعجاب قوي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدد من العناصر المميزة في بطولة الدوري الممتاز.

وعلى رأس هذه العناصر رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري، والذي يقدم مستويات رائعة من حيث المهارة والسرعة والقدرة على تسجيل الأهداف واللعب في أكثر من مركز، وطلب موسيماني من إدارة الأهلي فتح الباب أمام ضم هذا اللاعب قبل أن يتم ابلاغه أنه معار من الزمالك ومن المستحيل ضمه.

وتشير جميع المعطيات إلى اقتراب الزمالك بقوة من إعادة رزاق سيسيه في نهاية الموسم الحالي، وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-عقد اللاعب

ينتهي عقد سيسيه مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحتاج الزمالك لإعادة اللاعب إلى صفوفه بشدة من أجل الضغط عليه للتجديد خاصة انه سيحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات يناير.

-المستوى الفني

يمتلك رزاق سيسيه امكانيات فنية مميزة، ويتفوق في المهارة والسرعة على عدد من العناصر المتواجده في صفوف الفريق الأبيض في الوقت الحالي، كما يثق باتشكيو في امكانيات اللاعب الفنية، بدليل رغبته في عودته في يناير ولكن رفضت إدارة الاتحاد السكندري هذه الخطوة.

-لن يكلف خزينة النادي

في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها الزمالك في الوقت الحالي، تبقى صفقة رزاق سيسيه لن تكلف النادي أي أمور مادية مبالغ بها، كما سيكون اللاعب إضافة قوية للفريق من الناحية الفنية والتكتيكية.