مفاجأة .. لاعب بيراميدز يعرض خدماته على الأهلي

الأحد 21/فبراير/2021 - 10:15 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
قبل شهور على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدأ النادي الأهلي التحضير للمستقبل وتحديد بعض الصفقات التي يخطط الفريق لضمها وذلك في ظل سياسة الإدارة الحمراء، التي تتعامل مع جميع الظروف مبكراً.

وهناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، بالتعاقد مع حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة، وذلك من أجل معاونة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير،كما هناك رغبة مبدئية بشأن فكرة التعاقد مع حارس سوبر في ظل الارتباطات الكثيرة للفريق الأحمر محليا وقاريا.

وشهدت الساعات الماضية، قيام المهدي سليمان حارس مرمى فريق سموحة بعرض خدماته على النادي الأهلي في انتظار حسم موقفه، ويبقى هناك عدد من الأمور التي دفعت المهدي سليمان لهذه الخطوة وذلك على النحو التالي:

-رد الاعتبار

يرغب المهدي سليمان في رد اعتباره بعد قيام الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني أروبارينا بتجميده على دكة البدلاء في الفترة الماضية رغم انه كان من العناصر الأساسية بالفريق والتي ظهرت بشكل جيد خلال الموسم الماضي.

-وجود إكرامي

يدرك المهدي سليمان أن وجود شريف إكرامي مع بيراميدز، سوف تكون الأفضلية له في التواجد والمشاركة بالمباريات، وهو ما سيجعل فرصته في المشاركة صعبة.

-الرحيل النهائي

يخطط المهدي سليمان للرحيل النهائي عن بيراميدز، وذلك من أجل رفع الحرج عن إدارة النادي الأهلي التي لن تدخل في مفاوضات مباشرة مع بيراميدز لضم اللاعب، ولذلك يفكر المهدي في خطوة الرحيل وانهاء علاقته مع النادي من أجل حسم انتقاله للأهلي.