بيراميدز يفاجئ الأهلي والخطيب بـ4 تحركات نارية.. واستياء أهلاوي شديد

السبت 20/فبراير/2021 - 10:11 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
لا تخجل إدارة فريق بيراميدز من التدخل في شؤون النادي الأهلي، ومحاولة تصدير الأزمات للإدارة الحمراء بشكل واضح خلال الفترة الماضية، وذلك دون التركيز مع الفريق السماوي ومشاكله الفنية الكثيرة.

ورغم الحصول على صفقات كثيرة من داخل الأهلي مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ، ولكن ربما تبحث إدارة بيراميدز عن المزيد.

بيراميدز خلال الساعات الماضية،تحرك بشكل قوي من أجل مطالبة عمرو السولية بعدم تجديد عقده مع النادي الأهلي، خاصة أن الفريق السماوي يحتاج إلى خدماته وسوف يقدم له عرضا خياليا للحصول على خدماته مقابل الضغط للرحيل عن الأهلي.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو لماذا يفكر بيراميدز في السولية؟

-موعد نهاية عقده

وينتهي عقد السولية مع الفريق بنهاية الموسم المقبل صيف 2022، وهو ما قد يضع الأهلي تحت ضغط في ظل اقتراب موعد عودته.

-أزمة بيراميدز

هناك أزمة واضحة في خط وسط فريق بيراميدز بالموسم الحالي، تتمثل في تراجع مستوى نبيل عماد دونجا ومحمود حمادة ولذلك يحتاج بيراميدز لصفقة قوية في خط الوسط.

-الأهلي يغلق الباب أمام الثنائي

شهدت الفترة الماضية، قيام إدارة الأهلي بغلق الباب أمام بيراميدز وذلك بعد تمديد عقد حمدي فتحي وأليو ديانج، ولذلك يكثف فريق بيراميدز من محاولاته من أجل ضم السولية.

-ليس من أبناء الأهلي

ترى إدارة بيراميدز أن عمرو السولية ليس من أبناء النادي الأهلي، وقد يقبل فكرة الانتقال لفريق آخر، كما فعل عبد الله السعيد الذي كان قريب من الانتقال للزمالك في مواسم ماضية.

وتأتي محاولات إدارة بيراميدز بالتزامن مع وجود تمسك قوي من جانب إدارة الأهلي، بتجديد عقد اللاعب وغلق الباب من جديد أمام المحاولات والتحركات التي يقوم بها بعض الشخصيات داخل إدارة الفريق السماوي.