برعاية فرجاني ساسي.. 3 صفقات من بيراميدز على أعتاب الزمالك

السبت 20/فبراير/2021 - 09:01 ص
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تحدث في وقت سابق عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، بالتأكيد على وجود اتفاق بين إدارة الزمالك وبيراميدز على عدم التحرك في ملف التعاقد مع فرجاني ساسي، سوى بعد أن يعلن الزمالك بشكل رسمي عن فشل مفاوضات التجديد.

وشهدت الساعات الماضية، تأكيدات قوية من جانب إدارة بيراميدز على وجود عرضا للتعاقد مع فرجاني ساسي من صفوف الزمالك في عرض تتجاوز قيمته الـ3 ملايين يورو، ويصبح الطريق متاح أمام فريق بيراميدز للتعاقد مع فرجاني في صفقة انتقال حر، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع الزمالك.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، وهو لماذا لا يقرر الزمالك الضغط على بيراميدز لتحقيق بعض المكاسب مثل الحصول على الأولوية في العناصر التي تنوي إدارة بيراميدز عدم استمرارها ضمن صفوف الفريق خاصة أن هناك اهتمام من جانب الزمالك بضم أكثر من لاعب في وقت سابق وهو ما سوف نستعرضه بالأسماء:

-محمود حمادة

كان ضمن حسابات الزمالك بقوة خلال فترة وجود الفرنسي باتريس كارتيرون، وكان هناك رغبة قوية من جانب الزمالك في ضم اللاعب قبل أن تتعطل المفاوضات خاصة أن اللاعب كان قد شارك مع بيراميدز في الدور التمهيدي في الكونفيدرالية، وتأكد الزمالك في هذا التوقيت من عدم امكانية الاستعانة به في دوري أبطال أفريقيا.

-عبد الله بكري

يعتبر من العناصر الدفاعية المميزة التي يبحث الزمالك عن التعاقد معها والحصول على خدماتها، ولا يمانع مدافع فريق بيراميدز خطوة الانتقال للقلعة البيضاء، خاصة في ظل توتر علاقته مع إدارة الفريق السماوي خلال الفترة الماضية.

-الجوكر الدفاعي

ارتبط ايضا اسم أحمد أيمن منصور في فترات سابقة بالانتقال لصفوف الزمالك، ولكن الصعوبات والعقبات المادية وقفت في طريق ارتداء اللاعب للقميص الأبيض، فهل يجدد الزمالك مفاوضاته ويطلب من بيراميدز تسهيل موقفه في عملية ضم اللاعب.