نجم أهلاوي كبير يدرس الرحيل عن بيراميدز .. تفاصيل مثيرة

السبت 20/فبراير/2021 - 07:30 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
يمتلك فريق بيراميدز عدد من النجوم الكبار داخل صفوفه بالوقت الحالي، وتحديدا من الصفقات التي تم التعاقد معها من صفوف النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ.

وجاءت النتائج المتراجعة للفريق على المستوى المحلي في الموسم الحالي وابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري أو التواجد في المربع الذهبي، لتجبر بعض اللاعبين السابقين في الأهلي على التفكير في خطوة الرحيل.

ويأتي على رأس العناصر التي تخطط لهذه الخطوة بشدة الجوكر أحمد فتحي وهو ما سوف نستعرض أسباب ذلك في السطور المقبلة:

-عدم المشاركة الأساسية

يرى أحمد فتحي أن الجهاز الفني لفريق بيراميدز لا يعتمد على خدماته بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم، وذلك يغضبه بشكل كبير، خاصة أنه انضم للفريق السمازي بحثا عن المشاركة وبعد أن جلس على دكة الأهلي كثيرا وتحديدا في فترة رينيه فايلر.
-تجربة خليجية

يفكر الجوكر في خوض تجربة جديدة بالانتقال لأحد الأندية الخليجية، وذلك من أجل قضاء آخر موسيمن له بالملاعب، وطلب بالفعل من وكيل أعماله البحث عن عرض جديد له في الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود تكدس في مركزه بوجود أحمد توفيق وعمر جابر.

-ضغوطات مرفوضة

يتعرض الجوكر منذ رحيله عن القلعة الحمراء، لانتقادات جماهيرية كبيرة، وبعض السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق، وهو ما جعل اللاعب يندم بشكل كبير على الرحيل عن القلعة الحمراء.