صراع تكسير العظام بين بيراميدز والأهلي.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 19/فبراير/2021 - 11:05 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
يدخل ناديي بيراميدز ونظيره الأهلي في صراع ناري على ثلاثي المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقهم اللافت للنظر خلال مجريات الموسم الماضي والحالي مع فرقهم.

وبدأت إدارة ناديي بيراميدز والأهلي جس نبض ثلاثي المنتخب الأوليمبي، كريم فؤاد لاعب نادي إنبي المعار من نجوم المستقبل، وعبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، وكريم العراقي لاعب النادي المصري للأنضمام لصفوفهم خلال الموسم المقبل.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي النجوم أن هناك عرض مغري قد قدم من قبل إدارة نادي بيراميدز لضم اللاعب كريم فؤاد خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز بالأضافة إلى سنه الصغير والذي سوف يدعم مشروع بيراميدز.

وعن عبد الرحمن مجدي فتم فتح خط التفاوض مع اللاعب ، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رفض إدارة الدراويش التفريط فى اللاعب بشكل نهائي بسبب وضع الفريق فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اما عن كريم العراقي فقد يستغل مسئولي الفريقين خلافه الحالي على قيمة المقابل المادي للتجديد مع نادي المصري، حتى ينتقل لصفوف أحد الفريقين الراغبين في ضمه عقب نهاية عقده نهاية الموسم الحالي.