بيراميدز يخطف صفقة غير متوقعة من داخل الأهلي.. الضلع الثالث للسعيد وصبحي

الجمعة 19/فبراير/2021 - 09:06 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
لا يتوقف نادي بيراميدز عن التخطيط لوضع سيناريوهات من أجل ارباك إدارة النادي الأهلي، ومحاولة تحقيق شو إعلامي من خلال بعض القرارات، وعلى الناحية الآخرى تتحرك إدارة القلعة الحمراء بحذر شديد.

ولا شك أن العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومجلس إدارة المقاصة برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي تعتبر على صفيح ساخن، خلال الفترة الطويلة الماضية، خاصة في ظل شعور مجلس الأهلي بوجود تعمد من جانب فريق بيراميدز بضم صفقات من قلب الأهلي ومحاولة تحقيق مكاسب إعلامية، ووضع المجلس الأحمر في أزمة مع الجماهير.

وشهدت الساعات الماضية، توتر علاقة سالم الشامسي مالك النادي مع ممدوح عيد المدير التنفيذي وذلك في ظل تذبذب نتائج الفريق في مسابقة الدوري، وليس فقط ابتعاد الفريق عن المنافسة على قمة الدوري، ولكن فريق بيراميدز خارج المربع الذهبي من الأساس ويجد صعوبة كبيرة في المباريات.

ويعاني فريق بيراميدز من غياب الروح والإصرار لدى اللاعبين، وذلك رغم الملايين الطائلة التي تم انفقاها في بداية الموسم وقيام ممدوح عيد باختيار بعض الصفقات التي لم تقدم أي جديد للفريق.

وشهدت الساعات الماضية، دخول بيراميدز في مفاوضات مع النيجيري جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي، لبحث امكانية الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-عقد اللاعب مع الأهلي

ينتهي عقد أجاي مع الأهلي خلال الموسم المقبل، وحتى هذه اللحظة لم يتحرك مجلس إدارة القلعة الحمراء، لتجديد عقد اللاعب.
-ثنائية النيجيري والسعيد

كان هناك تفاهم وانسجام رائع بين عبد الله السعيد عندما كان في صفوف النادي الأهلي، مع النيجيري جونيور أجاي، وربما ترغب إدارة بيراميدز في إعادة هذه الثنائية الفنية وحالة التفاهم من جديد داخل الفريق.

-ثنائية صبحي وأجاي

قبل رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، كان هناك ايضا تفاهم كبير بينه وبين جونيور أجاي في التحركات، ولذلك لن يحتاج اللاعب وقتا طويلاً من أجل الانسجام داخل الفريق السماوي.

-جوكر هجومي

يجيد جونيور أجاي اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر سواء مركز رأس الحربة الصريح، أو الجناح الأيمن أو الأيسر، وهى المراكز التي ترغب إدارة الفريق السماوي في تدعيمها.