بيراميدز يخطط لخطف صفقة الزمالك الجماهيرية الأولى.. ننفرد بالتفاصيل

الجمعة 19/فبراير/2021 - 10:04 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
تعتبر العلاقة بين إدارة نادي الزمالك، وبيراميدز مستقرة بشكل كبير خلال السنوات الماضية، حيث لم تتحرك إدارة الفريق السماوي خلال الفترة الماضية، للبحث عن ضم صفقات من داخل القلعة البيضاء كما تفعل مع النادي الأهلي.

وربما تشهد الفترة المقبلة، تحرك إدارة بيراميدز لخطف صفقة قوية من قلب نادي الزمالك، وهنا الحديث عن المحترف التونسي فرجاني ساسي حيث هناك عدد من المعطيات التي تمهد بقوة إلى هذه الخطوة، وذلك ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-العقد الغير مسبوق

هناك اتجاه من جانب إدارة بيراميدز لعرض رقم خيالي يصل إلى 3.5 مليون يورو على اللاعب للحصول على خدماته، بالإضافة إلى تقديم إغراءات مادية آخرى حال تحقيقه بطولة مع الزمالك، ولذلك تبقى جيمع الأمور ممهدة لضم اللاعب.

-صفقة مهمة فنية لبيراميدز

تدرك إدارة بيراميدز أن فرجاني ساسي لاعب في غاية الأهمية من الناحية الفنية، ويفتقد خط وسط الفريق السماوي للاعب بهذه القيمة بالوقت الحالي يستطيع بناء الهجمة ووضع التمريرات بشكل جيد وتحرك عناصر الخط الأمامي.

-الزمالك لن يدفع

حتى هذه اللحظة لا يستطيع نادي الزمالك تدبير مبلغ قيمة عقد فرجاني ساسي، وذلك من أجل تجديد عقده، ولذلك يبقى الطريق متاح أمام اللاعب للرحيل في الفترة المقبلة، عن القلعة البيضاء خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم.