الأهلي يحسم موقفه مع فرجاني ساسي من جميع الاتجاهات

الخميس 18/فبراير/2021 - 08:26 ص
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
لا يتوقف وكيل أعمال المحترف التونسي فرجاني ساسي عن نشر أنباء بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات للحصول على خدمات اللاعب، من خلال التأكيد على وجود اهتمام من بعض الأندية في الدوري المصري بالحصول على خدمات اللاعب.

فرجاني ساسي يعتبر من العناصر الأساسية والهامة في تشكيل نادي الزمالك، خلال الـ3 سنوات الماضية، ورغم توتر علاقة اللاعب مع الإدارة والجماهير في الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

وينتهي عقد ساسي مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة يبقى المقابل المادي هو العائق الوحيد في المفاوضات بين الزمالك واللاعب، كما اقترب اللاعب بشكل كبير من الخروج عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

وشارك صاحب الـ28 عاما مع الزمالك في الموسم الحالي خلال 8 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

ويبقى السؤال هل بالفعل يفكر الأهلي في التعاقد مع المحترف التونسي؟

على أرض الواقع من المستحيل أن يفكر الأهلي في ضم اللاعب وذلك بسبب وجود تكدس في قائمة الأجانب بالقلعة الحمراء، حيث يمتلك الأهلي كلا من أليو ديانج ووالتر بواليا وجونيور أجاي وعلي معلول وبدر بانون.

كما يمتلك الأهلي تكدس بشكل كبير في منطقة خط الوسط، من خلال وجود عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمد محمود، ولذلك لا يحتاج الأهلي للتعاقد مع أي عنصر آخر في خط الوسط.

من المستحيل أن يوافق الأهلي على دفع مطالب فرجاني ساسي المادية، والتي تصل إلى أكثر من 2 مليون دولار في الموسم الواحد، حيث لا يتناسب ما يحصل عليه من الناحية المادية على الوضع داخل القلعة الحمراء.

ولذلك تبقى جميع هذه الأمور بمثابة حائط السد في انتقال فرجاني ساسي إلى النادي الأهلي، حيث سيكون هناك صعوبة كبيرة في تحقيق ذلك.