مرورالشوط الأول..تعادل سلبي بين الزمالك والإسماعيلي

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 08:22 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإسماعيلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع وجود محاولات هجومية من جانب النادي الإسماعيلي، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى محمد أبو جبل، حارس الزمالك.

وبدأ بعد ذلك لاعبو الزمالك، الدخول في أجواء المباراة، حيث حاولوا تهديد مرمى الإسماعيلي عن طريق انطلاقات شيكابالا وسيف الدين الجزيري، ولكن دون وجود خطورة حقيقية محمد فوزي.

وفي الدقيقة 23، كاد التونسي سيف الدين الجزيري، أن يحرز الهدف الأول للزمالك، من تسديدة قيوة من داخل منطقة الجزاء، ولكن يتصدى لها محمد فوزي، ببراعية.

وكاد محمد الشامي، أن يحرز الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 28، بعدما استغل خطأ محمد أبو جبل، حارس الزمالك في استلام الكرة، ومن ثم سددها محمد الشامي من على حدود منطقة الجزاء من فوق حارس الزمالك مرت بجوار القائم الأيمن.

وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب وسط الملعب، دون وجود خطورة حقيقية على كلا المرميين.

وأجرى البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للإسماعيلي تغيير اضطراري في الدقيقة 41، بخروج محمد حسن للإصابة ونزول عماد حمدي، بدلاً منه.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لعب عبدالله جمعة، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليسددها الناميبي بينسون شيلونجو، برأسه قوية ولكن تصطدم الكرة بالعارضة.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – شيكابالا

خط الهجوم: سيف الجزيري



ويخوض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من :-

حارس مرمى .. محمد فوزى

خط الدفاع .. حسين السيد – مروان الصحراوى – أحمد كاستيلو – عبد الله جمعة

خط الوسط .. – محمد حسن – محمد عادل – محمد صادق

أمامهم .. شكرى نجيب – محمد الشامى

خط الهجوم .. شيلونجو