باتشيكو يفاجئ الإسماعيلي.. و3 أسلحة ذهبية للموقعة المنتظرة

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 02:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، وهى المباراة التي يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات منخفضة بعد التعادل السلبي مع مولودية الجزائر في مستهل رحلة الزمالك بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

وعلى الناحية الآخرى، حقق الدراويش فوزاً على لافيينا أف سي بهدفين مقابل هدف بدور الـ 32 ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة.

تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي في السابعة والنصف مساء اليوم الاربعاء على ستاد القاهرة الدولي، وكانت المباراة المحلية الآخيرة للزمالك في الدوري قد حقق خلالهال الفوز على زعيم الثغر بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.

في حين خسر الإسماعيلي من الاتحاد السكندرى بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للدوري.

ويبقى هناك عدد من الأسلحة التي يستعين بها باتشكيو لحسم مواجهة الدراويش والتقدم في المنافسة على لقب الدوري:

-الزمالك في المباريات الكبيرة

يعاني الزمالك في النتائج أمام الأندية المتوسطة في الدوري، حيث خسر أمام غزل المحلة، وتعادل أمام أسوان، في حين حقق الفوز في المباريات المحلية الكبيرة، ولذلك من المقرر أن يخوض الفارس الأبيض المواجهة بكل قوة بحثا عن النقاط الـ3.

-عودة سيف

تأثر الزمالك في المواجهة الأفريقية الآخيرة من عدم وجود المحترف التونسي سيف الدين الجزيري، ومن المؤكد أن يستعين باتشيكو بخدمات اللاعب في التشكيل الأساسي خاصة أن مروان حمدي يحتاج لبعض الوقت من أجل تثبيت أقدامه والحصول على الثقة.

-ساسي يعود

سيشارك المحترف التونسي فرجاني ساسي، في التشكيل الأساسي بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها أمام المولودية ولن يتأثر خط الوسط بعدم وجوده.

-بن شرقي يقترب

اقترب المحترف المغربي أشرف بن شرقي من المشاركة في التشكيل الأساسي وذلك بعد وجوده على دكة البدلاء في آخر مباراتين.