بيرلسكونى: توقفت عن مشاهدة مباريات ميلان

الإثنين 22/يناير/2018 - 05:28 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد سيلفيو بيرلسكونى مالك نادى ميلان الإيطالي السابق، أنه امتنع عن مشاهدة مباريات الفريق فى الفترة الأخيرة، لأن أسلوب اللعب أصبح بعيد كل البعد عن مبادى كرة القدم التى تعرفنا عليها فى السابق.
نقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات لبيرلسكونى قائلا:" أسلوب لعب الفريق أصبح يتنافى مع كل مبادئ كرة القدم، بسبب عدم إتباع نصيحتى التى قدمتها للأدارة الجديد بعدم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين".



أضاف مالك ميلان السابق حديثه قائلا:"أنا لا أشاهد مباريات الفريق الذى أصبح طريقة لعبه قبيحة، أنا أفضل مشاهدة المباريات القديمة للنادى،



وكان بيرلسكونى قد باع النادى الإيطالي الصيف الماضي إلى المستثمر الصيني، الذى أنفق 250 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للتعاقد مع لاعبين جدد لإعادة بناء الفريق.

وعلق بيرلسكونى على سيطرة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي قائلا:"اليوفى تمكن من فرض سيطرته نعم على لقب الدوري فى السنوات الماضية، ولكنه فى الأخير لم ينجح فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا".



ويحتل ميلان المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، متأخرا بفارق 23 نقطة عن صاحب الصدارة نابولى الذى يمتلك 54 نقطة.