الصحف الانجليزية تسلط الضوء على "ابوريدة" بسبب محمد صلاح..فيديو

الإثنين 22/يناير/2018 - 05:05 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصدر هاني ابوريدة،رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري،عناوين الصحف الانجليزية الصادرة اليوم الاثنين وذلك بعد تصريحاته الاخيرة بشأن انتقال المحترف الدولي المصري محمد صلاح الي صفوف فريق ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وألقت تقارير صحفية إنجليزي الضوء على تصريحات هاني أبو ريدة حيث أبرز موقع ليفربول إيكو الإنجليزي تصريحات أبو ريدة التي أكد فيها عرض ريـال مدريد للحصول على خدمات محمد صلاح وأن الضغوط على مسئولي نادي ليفربول سيجعلهم يوافقون على العرض.

وقالت صحيفة إكسبريس الإنجليزي، إن تصريحات رئيس الاتحاد المصري أوضحت أن ليفربول يخوض معركة حقيقية للحفاظ على تواجد صلاح في الفريق خاصةً بعد بيع كوتينيو إلى برشلونة.

ومن جهتها ألقت صحيفة ذا صن الضوء على تصريحات أبو ريدة واستشهدت بحديث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب عن عرض ريـال مدريد، لتؤكد حقيقة عرض فريق العاصمة الإسبانية من أجل صلاح

وكان هاني ابوريدة قد اكد في تصريحات تلفزيونية مع برنامج مع شوبير المذاع عبر فضائية صدى البلد ان محمد صلاح من المحتمل ان ينتقل الي صفوف فريق ريال مدريد ولكن في الصيف المقبل وليس هذا الشتاء.