محمد النني يتمسك بارسنال ويرفض الانتقال لهذا النادي

الإثنين 22/يناير/2018 - 04:51 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض المحترف الدولي المصري محمد النني،لاعب فريق ارسنال الانجليزي،الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بعد ظهور اهتمام مسئولو فريق ستوك سيتي بالحصول على خدماته.

واكدت صحيفة الديلي ميل الانجليزية اليوم ان محمد النني دخل دائرة اهتمام فريق ستوك سيتي الانجليزي خلال هذا الشتاء الا انه رفض الرحيل عن الارسنال ويتمك بالبقاء ،خاصة بعد مشاركته في مواجهة كريستال بالاس بالدوري الانجليزي.

وشارك محمد الننى، الذى انضم لصفوف أرسنال قبل عامين قادماً من بازل السويسرى مقابل 7.4 مليون جنيه إسترلينى، فى الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ أكتوبر الماضى، حيث كان يكتفى بالمشاركة فى مباريات "الجانرز" ببطولات الكأس والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويأتي اهتمام فريق ستوك سيتي الانجليزي بضم محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد اعلان ديفيد مويس،مدرب ويستهام الانجليزي،رغبته في ضمه ايضاً الي الفريق هذا الشتاء.

جدير بالذكر أن محمد الننى تلقى عرضاً للانضمام إلى صفوف ليستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب اللاعب المصرى.