بسبب مصطفى محمد.. شوبير يوجه رسالة نارية لرمضان صبحي

الإثنين 15/فبراير/2021 - 10:31 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن انطلاقة مصطفى محمد مع فريق جالطة سراي هي الأفضل في تاريخ كرة القدم المصرية على مستوى المحترفيين.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي براديو "أون سبورت أف أم":"مصطفى محمد قادر على اللعب في الدوري الإنجليزي وهو حاطط رجل على رجل، موضحا أن مصطفى محمد أثبت أنه مشروع لاعب كبير ولديه إمكانيات عالية بإشادة مديره الفني لفريق جالطة سراي".

وتابع:"فريق جالطة سراي الأنسب لمصطفى محمد، في الوقت الحالي وأفضل من الدوري الفرنسي، خصوصا أن جالطة سراي سيكون بطلا للدوري التركي وسيلعب في دوري أبطال أوروبا

وأشار إلى أن رمضان صبحي عندما احترف في الدوري الإنجليزي كان لديه بمشكلة بخوض تجربة صعبة في أقوى الدوريات في العالم من أول مرة، وكان يحتاج لخوض تجربة في دوري أوروبي أقل قوة قبل اللعب في البريميرليج.

قاد مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطه سراي التركي، فريقه الجديد للفوز على قاسم باشا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري التركي.

الدولي المصري سجل هدف الفوز لجالطه سراي في الدقيقة 89 من عمر المباراة من ركلة جزاء وهو ثالث أهدافه في ثالث مباراة له مع الفريق بالدوري، ورابع أهدافه في المجمل في المباراة الرابعة على التوالي.