هاني سعيد: لم نحسم التأهل لدور الـ16 في الكونفيدرالية

الأحد 14/فبراير/2021 - 11:01 م
كتب: معاذ عبد المنعم
هاني سعيد
هاني سعيد
أكد هانى سعيد، المدير الرياضى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، أن فريقه لم يحسم التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية الافريقية، بعد تحقيقه الفوز على راسينج كلوب الإيفواري، بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الـ32 مكرر..

وقال هانى سعيد، في تصريحات صحفية: "الحمد لله على الفوز، والأهم أنه خارج أرضك وهذا يسهل مباراة العودة فى القاهرة، الكرة مافيهاش ثوابت، والمباراة المقبلة ستكون صعبة لأن فريق راسينج هيكون غير باقٍ على شىء، والأجواء فى مصر تساعدهم على التألق لذلك يجب علينا أن نتوخى الحذر".

وأضاف سعيد، "اللعب فى أفريقيا له طبيعة خاصة، يجعل جميع المباريات خارج الأرض صعبة جدًا، وكنا عارفين عايزين أيه من المباراة وحققنا الفوز، وبإذن الله تكون تلك المباراة بداية الوصول لنهائى الكونفدرالية مثل الموسم الماضى".

وتابع هانى سعيد، "نقلت خبراتى الأفريقية للاعبين وتحدثت معهم قبل المباراة، ونصحتهم بتقسيم المباراة حتى لا يهدرون طاقتهم حتى يتمكنون من مواصلة الـ 90 دقيقة، ومباراة العودة لن تكون سهلة".

واختتم حديثه سعيد تصريحاته قائلا، "خرجنا بالنتيجة التي حضرنا من أجلها إلى كوت ديفوار ونستعد لمباراة الإياب بكل جدية خلال هذا الأسبوع فنحن انتهينا من الشوط الأول بنجاح وإن شاء الله ربنا يكرمنا في الشوط الثاني الذي لن يكون سهلًا ولا بد علينا من التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة".