بعد برونزية المونديال.. خبر سعيد يطرق أبواب النادي الأهلي

السبت 13/فبراير/2021 - 10:18 ص
كتب: محمد عبد الدايم
 الأهلي
الأهلي
يستعد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العودة مرة آخرى للتدريبات بعد فترة غياب طويلة، أدت إلى غيابه عن المشاركة مع الفريق والمنتخب الأول والأوليمبي خلال الفترة الماضية.

يستعد كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتماثله للشفاء تمامًا واستعداده لنزول التدريبات الجماعية لفريقه بعد إنهاء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وتسببت إصابة نيدفيد في غيابه عن الملاعب لمدة تقارب العامين، وهو ما آثر على مشواره الكروي بشكل كبير ومنعه من المشاركة في التتويج ببطولات كبيرة وكثيرة مع النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي.

قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداءً رجوليًّا في مواجهة بالميراس البرازيلي، ونجح في التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبي، ليصبح أول فريق إفريقي وعربي ينجح في اعتلاء منصات التتويج في هذه البطولة العالمية مرتين.

ونجح الأهلي في تقديم الوجه المشرق للكرة المصرية والإفريقية في مونديال الأندية، ليطيح ببطل أمريكا الجنوبية ويحرمه من الحصول على ميداليته الأولى في تاريخ مونديال الأندية.

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية والبالغة 6 مشاركات.

وتعود الميدالية الأولى التي حققها الأهلي إلى مشاركته الثانية في المونديال نسخة 2006 عندما حصد الأهلي الميدالية البرونزية.