الزمالك يفاجئ فرجاني ساسي بهذا القرار

الجمعة 12/فبراير/2021 - 10:26 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
شهدت مفاوضات مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، مع النجم التونسي فرجاني ساسي تطوراً مفاجئاً خلال الساعات القليلة الماضية.

قرر مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، غلق ملف التجديد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بسبب مغالاته في طلباته المالية.

وقدمت إدراة الزمالك عرضًا قيمته 2 مليون دولار في الموسم، للنجم التونسي فرجاني ساسي على أن يتقاضى مبلغ مليون دولار مقدم العقد، ولكن الاعب رفض العرض وطلب تقاضي 2 مليون ونصف دولار.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، نظيره فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال ألإريقيا في المباراة المقامة على ملعب ستاد القاهرة.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، حيث يأمل وصيف النسخة الماضية من البطولة، تحقيق أول ثلاث نقاط من أجل حسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية من البطولة.

وفي المقابل، يسعى الفريق الجزائري في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، خاصةً في ظل قوة المجموعة التي وقعوا فيها برفقة فريقي الترجي الرياضي التونسي وتونجيت السنغالي.